سياسة الخصوصية


معلومات عامة
تلتزم شركة البحر الأحمر الدولية ("نحن" أو "الشركة") بحماية خصوصيتك واحترامها. نحن شركة مساهمة مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، ولدينا مقر في مبنى 1071 مركز الملك عبدالله المالي (كافد)، 2827 حي العقيق 13519، الرياض، المملكة العربية السعودية، ولغرض أنظمة وقوانين حماية البيانات المعمول بها، نحن "جهة التحكم بالبيانات".
تحدد سياسة الخصوصية هذه الأغراض التي سنقوم بموجبها بمعالجة أي معلومات وبيانات نجمعها منك، أو قدمتها لنا، فيما يتعلق باستخدامك لموقعنا الإلكتروني على www.visitredsea.com ("الموقع الإلكتروني") وفيما يتعلق بخدمات معلومات الملكية التي نقدمها لك (يشار إليها مجتمعة باسم "الخدمات").
يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية حتى تتمكن من فهم حقوقك فيما يتعلق بمعلوماتك، وكيف سنقوم بجمع معلوماتك واستخدامها ومعالجتها. تكمل سياسة الخصوصية هذه أي إشعارات وسياسات أخرى متعلقة بالخصوصية قد نقدمها لك من وقت لآخر، ولا يُقصد منها إبطالها. إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية هذه بشكل عام أو أي جزء منها، يجب عليك عدم الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو استخدام خدماتنا أو تقديم معلوماتك إلينا بأي طريقة أخرى.
موقعنا الإلكتروني وخدماتنا ليست مخصصة للأطفال، كما أننا لا نقوم قصداً بجمع البيانات المتعلقة بالأطفال، ولا يجوز للأطفال (أقل من 18 عامًا) استخدام الخدمات.
نقوم بتغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر وسننوه إلى ذلك على موقعنا الإلكتروني عند تحديثها. يرجى مراجعة الموقع بانتظام للتعرف على التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية، لن يتم تطبيق التحديثات التي تطرأ على سياسة الخصوصية إلا على المعلومات التي تُجمع بعد تاريخ التغيير
كيف تقوم الشركة بجمع بيانات العملاء
تقوم شركة البحر الأحمر الدولية بجمع البيانات الشخصية الضرورية للعملاء لتزويدهم بخدماتها، تتضمن:
- بيانات ملف الحساب مثل الاسم الأول، الاسم الأخير، اللقب، البريد الإلكتروني، الهاتف، البلد / المنطقة / مدينة الإقامة، الجنسية، تاريخ الميلاد، الجنس، اللغة المفضلة.
- البيانات السلوكية مثل عنوان IP، و MAID (معرف الإعلان عبر الهاتف الجوال)، وزيارات الموقع والتطبيق والتفاعلات عبر ملفات تعريف الارتباط، وسجل بحث الموقع، وتقييم العملاء، ونتائج الاستبيان، وردود الفعل النصية المجانية، ومبلغ الإنفاق، والخدمات المحددة، والاهتمامات، والمنتجعات والتجارب المفضلة، وتفضيلات البريد الإلكتروني، وتفضيلات الموافقة، وتفضيل طريقة الاتصال.
- معلومات الحجز مثل أرقام مرجع الحجز، اختيار المنتجع والغرفة، المبلغ المنفق، تفضيل الغرفة، التجارب المحجوزة، خدمات التنقل المختارة، السفر من المطار، تواريخ الوصول والمغادرة، أسماء الضيوف الإضافيين
غرض التجميع
العمليات التجارية:
- معالجة البيانات وتخزينها في أنظمتنا لتوفير خدماتنا وتحسين خدماتنا ولأغراض الجودة والتدريب.
- متابعة استفسارات العملاء وطلباتهم وملاحظاتهم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والواتساب.
- تفعيل ملفات تعريف الارتباط الأساسية لعمل الموقع.
- معالجة بيانات الاستبيان والتواصل بشأن نتائج الاستبيان عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة وتطبيق واتساب.
التحليلات:
- تحليل سلوك المستخدم في الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الجوال وعبر قنوات الاتصال المباشرة، مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة والرسائل القصيرة وتطبيق واتساب والموقع الإلكتروني وإشعارات التطبيق.
- عزو تفاعلات العملاء وتحويلاتهم إلى أنشطة تسويقية أو حملات محددة عبر تتبع روابط عناوين المواقع الإلكترونية و/أو وحدات البكسل على مستوى المستخدم.
- إنشاء ملفات تعريف المستخدمين والشرائح بناءً على سلوك المستخدم و/أو معلومات الملف الشخصي.
- معالجة بيانات الاستبيانات لغرض التحليل الإحصائي وتحسين المنتجات والخدمات.
- معالجة البيانات الشخصية للمستخدم لأغراض إنشاء الملفات الشخصية وتحليل السلوك والنماذج التنبؤية من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي أو الخوارزميات.
التخصيص:
- تخصيص الاتصالات والعروض عبر البريد الإلكتروني، وواتساب، والهاتف، والرسائل القصيرة، والإشعارات الفورية عبر الهاتف الجوال/الويب.
- تخصيص محتوى موقع الويب وتطبيق الهاتف الجوال استنادًا إلى البيانات الشخصية و/أو السلوكية.
- تخصيص الحملات الإعلانية استنادًا إلى البيانات الشخصية و/أو السلوكية.
- تخصيص الخدمات بناءً على تعليقات العملاء أو طلباتهم أو النماذج التنبؤية.
التسويق والإعلان:
- إرسال رسائل إلكترونية تجارية أو عروض ترويجية أو نشرات إخبارية.
- التواصل بشأن العروض الترويجية أو الحملات التسويقية عبر الرسائل القصيرة أو تطبيق واتساب.
- إرسال إشعارات فورية من خلال الموقع والتطبيق.
- التواصل بشأن العروض المحددة عبر الهاتف.
- تفعيل استبيانات آراء العملاء وجمع بيانات الاستبيان.
- مشاركة البيانات الشخصية (المجزأة) مع منصات الإعلان لإجراء حملات إعادة الاستهداف على منصات الإعلان عبر الإنترنت، للمستخدمين الذين زاروا الموقع بالفعل، أو قدموا تفاصيلهم الشخصية أو تفاعلوا بطريقة أخرى على قنوات اتصال أخرى.
- إنشاء جماهير إعلانية مخصصة استنادًا إلى العملاء المحتملين والعملاء الذين قاموا بالحجز لغرض الاستهداف المشابه أو الحجب أو الاستهداف المخصص على منصات الإعلان عبر الإنترنت.
كيف تشارك الشركة البيانات الشخصية للعملاء
لن تستخدم الشركة أو تشارك معلومات عملائها مع الآخرين ما لم يكن ذلك بناء على هو موضح في سياسة الخصوصية هذه. في ظروف معينة، ستقوم الشركة بمشاركة معلوماتك مع أطراف أخرى، حسب الضرورة، أو حسبما تقتضيه أو تسمح به قوانين حماية البيانات الشخصية. على وجه التحديد، قد تشارك الشركة معلوماتك في الحالات التالية:
- مع مقدمي الخدمات والموردين لأغراض تجارية في مصالحها المشروعة، أو لإبرام عقد معك. وتشمل الأطراف الأخرى ما يلي: (1) مقدمو خدمات تحليل البيانات؛ (2) مقدمو خدمات الأمن؛ و (3) مقدمو خدمات استضافة الويب. يساعد موفرو هذه الخدمة الشركة في العديد من الوظائف والمهام المختلفة، مثل توفير خدمات تخزين البيانات واسترداد البيانات بعد الكوارث.
- في حال طلب عميل الشركة مشاركة معلومات معينة مع أطراف أخرى، بموافقته أو لتنفيذ عقد مع العميل. بإذن من العميل، أو على حسب تقدير العميل، ستكشف الشركة عن معلومات العميل لأطراف أخرى ذات صلة.
- مع مستشارين مهنيين، في المصالح المشروعة للشركة أو وفقًا لما يقتضيه النظام. عند الضرورة، ستشارك الشركة معلومات عملائها مع المستشارين المهنيين الذين يعملون كمقدمي خدمات مثل مدققي الحسابات أو شركات المحاماة أو شركات المحاسبة.
- لأسباب قانونية وأمنية ولحماية خدمات الشركة وأعمالها، بما يحقق المصالح المشروعة للمجموعة أو وفقًا لما يقتضيه النظام. ستشارك الشركة معلومات عملائها مع المنظمين أو جهات تنفيذ النظام أو السلطات العامة أو أي منظمات أخرى ذات صلة: (1) استجابة لالتزام قانوني؛ (2) إذا قررت الشركة أنه من الضروري مشاركة معلومات العملاء للامتثال للنظام المعمول به أو أي التزامات بموجبه، بما في ذلك التعاون مع سلطات تنفيذ النظام والأوامر القضائية والاستفسارات التنظيمية؛ (3) لحماية مصالح الشركة أو أصحاب المصلحة فيها أو أطراف أخرى أو الجمهور وضمان سلامتهم وأمنهم؛ (4) للترافع في الدعاوى القانونية؛ (5) لفرض شروط وأحكام الشركة.
- مع الشركات التابعة للبحر الأحمر الدولية، في مصالحها المشروعة. قد تشارك الشركة معلومات عملائها مع الشركات داخل مجموعتها.
- فيما يتعلق ببيع الأصول أو شرائها أو بيع الأسهم أو الشراء أو الاندماج أو الإفلاس أو أي معاملة تجارية أخرى أو إعادة هيكلة، في المصالح المشروعة لمجموعة الشركة. ستقوم الشركة بمشاركة معلومات العملاء مع مشتر محتمل أو بائع أو مالك جديد أو طرف آخر ذي صلة حسب الضرورة أثناء التفاوض أو فيما يتعلق بتغيير سيطرة الشركة مثل إعادة هيكلة أصول الشركة أو دمجها أو بيعها.
- تحليل سلوك المستخدم على الموقع الإلكتروني وعبر قنوات الاتصال المباشرة، مثل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والواتساب والإشعارات الفورية؛ (2) نسب التحويلات إلى حملات محددة عبر تتبع عنوان URL و/أو وحدات البكسل على مستوى المستخدم؛ (3) إنشاء ملفات تعريف وشرائح للمستخدم بناءً على سلوك المستخدم؛ (4) معالجة بيانات الاستبيان للتحليل الإحصائي وتحسينات المنتج؛ (5) معالجة البيانات الشخصية للمستخدم لأغراض إنشاء ملفات تعريف وتحليل السلوك والنماذج التنبؤية باستخدام الذكاء الاصطناعي أو الخوارزميات.
- إرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية و/أو التجارية أو العروض الترويجية أو النشرات الإخبارية؛ (2) توصيل العروض الترويجية أو الحملات التسويقية عبر الرسائل القصيرة أو تطبيق واتساب؛ (3) إرسال الإشعارات الفورية من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق؛ (4) توصيل عروض محددة عبر الهاتف؛ (5) تفعيل استبيانات آراء العملاء وجمع بيانات الاستبيان؛ (6) مشاركة البيانات الشخصية (المستعارة) مع منصات الإعلان لإجراء حملة إعادة استهداف على وسائل الإعلام المدفوعة للمستخدمين الذين زاروا الموقع الإلكتروني بالفعل أو تفاعلوا بطريقة أخرى
على قنوات اتصال أخرى؛ (7) إنشاء جماهير متشابهة من العملاء المحتملين و/أو العملاء المحولين لتفعيل الحملات على منصات الإعلان عبر الإنترنت.
أين تخزن الشركة البيانات الشخصية للعملاء
بما أن مقر الشركة في المملكة العربية السعودية، فإن البيانات الشخصية التي تجمعها من عملائها سيتم نقلها وتخزينها ومعالجتها داخل المملكة العربية السعودية. ولكن، حيثما يسمح نظام حماية البيانات الشخصية، يجوز لمجموعة الشركة أيضًا نقل معلومات عملائها دوليًا حسب الضرورة لتقديم الخدمات لعملائها، بما في ذلك مزودي الخدمات لدى الشركة.
ستتخذ الشركة جميع الخطوات اللازمة لضمان التعامل مع معلومات عملائها بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه وقوانين الخصوصية المعمول بها.
ما هي المدة التي تحتفظ بها الشركة بالبيانات الشخصية للعملاء
ستحتفظ الشركة ببياناتك الشخصية على النحو التالي:
- سيتم الاحتفاظ بمعلومات العملاء طوال فترة تقديم خدمات الشركة للعميل.
- إذا اتصل أحد العملاء بالشركة طالبًا التخلص من معلوماته بشكل دائم، فستحتفظ الشركة بالمعلومات لمدة 5 سنوات بعد اتصال العميل بالشركة، أو ستحتفظ الشركة أيضًا بمعلومات عملائها وتستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزامات الشركة القانونية وحل النزاعات وإنفاذ شروط وأحكام الشركة وشروط الخدمة الأخرى المعمول بها، وسياسات الشركة. بعد هذه الفترات، قد تقوم الشركة بتخزين معلومات عملائها بصيغة مجمعة مع إخفاء الهوية، وقد تستخدم هذه المعلومات إلى أجل غير مسمى دون إشعار آخر لعملائها.
تحديد الأغراض
تقوم الشركة بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها لتقديم المنتج أو الخدمة التي طلبها العميل، ولتقديم منتجات أو خدمات إضافية قد يكون العميل مهتماً بها حسب اعتقاد الشركة. سيتم تحديد الغرض من جمع البيانات الشخصية قبل أو في وقت جمع المعلومات من العميل. قد تقوم الشركة بجمع البيانات الشخصية لتقديم خدمة وقد تكون موافقة الفرد ضمنية. الموافقة الضمنية هي الموافقة التي لا تعطى صراحةً، ولكن يمكن الاستدلال عليها بناء على تصرفات الفرد وحقائق موقف معين كجزء من عملية تقديم الخدمة
الموافقة
المعرفة والموافقة مطلوبة لجمع البيانات الشخصية أو استخدامها أو الكشف عنها ما لم يكن ذلك مطلوبًا أو مسموحًا به بموجب النظام. يمتلك العملاء الخيار بمشاركة معلوماتهم الشخصية مع الشركة. ومع ذلك، فإن قرار العميل بعدم تقديم معلومات معينة قد يحد من قدرة الشركة على تزويده بالمنتجات المقدمة من الشركة أو خدماتها أو قد يحد من وظائفها.
هناك حالات محددة تتم فيها معالجة المعلومات دون موافقة مالك البيانات حسب الحالات الواردة في نظام حماية البيانات الشخصية على النحو التالي:
- إذا كانت المعالجة تخدم المصالح الفعلية للعميل، ولكن التواصل مع العميل مستحيل أو صعب.
- إذا كانت المعالجة تتم بموجب نظام آخر أو تنفيذاً لاتفاقية سابقة يكون العميل طرفاً فيها.
- إذا كان المسؤول كيانًا عامًا وكانت المعالجة مطلوبة لأغراض أمنية أو لتلبية المتطلبات القضائية.
- إذا كانت المعالجة ضرورية لغرض المصلحة المشروعة للمراقب (الشركة في هذه الحالة)، دون المساس بحقوق ومصالح العميل وبشرط عدم معالجة أي بيانات حساسة.
الجمع المحدود
ستقتصر البيانات الشخصية التي يتم جمعها على تلك التفاصيل الضرورية للأغراض التي تحددها الشركة. بموافقة العميل، يجوز للشركة جمع البيانات الشخصية منه شخصيًا أو عبر الهاتف أو عن طريق المراسلة مع العملاء عبر البريد أو الإنترنت. الطرق الأخرى الممكنة لجمع البيانات الشخصية (على سبيل المثال لا الحصر)، التفاعل المباشرة، واستخدام منتجات أو خدمات الشركة، والتفاعل عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وتصفح الموقع، والتقدم لوظيفة، والتسجيل لتصبح موردًا، وما إلى ذلك
الاستخدام المحدود والإفصاح والاحتفاظ
لا يجوز استخدام البيانات الشخصية أو الإفصاح عنها إلا للغرض الذي تم جمعها من أجله ما لم يوافق العميل على خلاف ذلك، أو عندما يكون ذلك مطلوبًا أو مسموحًا به بموجب النظام.
سيتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية فقط للفترة المطلوبة لتحقيق الغرض الذي جمعناها من أجله أو كما قد يقتضيه النظام وكما هو مذكور في القسم 6 من هذه
حماية البيانات الشخصية
ستتم حماية البيانات الشخصية من خلال ضمانات أمنية مناسبة لمستوى حساسية المعلومات. تتخذ الشركة جميع الإجراءات الاحترازية المعقولة لحماية البيانات الشخصية لعملائها من أي خسارة أو استخدام أو وصول غير مصرح به أو إفصاح للمعلومات
الشفافية
ستقوم الشركة بتوفير المعلومات لعملائها حول سياساتها وممارساتها فيما يتعلق بإدارة البيانات الشخصية لعملائها
حقوق بيانات العميل
تود الشركة التأكد من أن عملاءها على دراية كاملة بجميع حقوق خصوصية بياناتهم، والتي يحق لعملاء الشركة فيها ما يلي:
- الحق في المعرفة: يحق للعميل معرفة بيانات الاتصال الخاصة بجهة التحكم بالبيانات في الشركة، والسبب الدقيق لجمع البيانات، والطرق المستخدمة لجمع البيانات، وما إذا كان سيتم مشاركة هذه البيانات التي تم جمعها.
- الحق في طلب الوصول أو طلب نسخة من المعلومات: يحق للعميل الوصول إلى معلوماته الشخصية من (جهة التحكم بالبيانات) الشركة والحصول على نسخة منها بتنسيق واضح ومقروء، بما يتوافق مع محتوى السجلات. في معظم الحالات، سيكون هذا دون تكلفة، ولكن، سيكون هناك "رسوم معقولة" للتكاليف الإدارية لتنفيذ الطلب إذا كان الطلب غير مبرر أو بشكل زائد، أو إذا طلب العميل نسخًا أخرى من بياناته قد يتم تقييمها في وقت الطلب.
- الحق في طلب تصحيح / تعديل البيانات: يحق للعميل أن يطلب من جهة التحكم بالبيانات في الشركة تصحيح أي معلومات يعتقد أنها غير كاملة أو غير دقيقة أو قديمة. يحق للعميل أيضا أن يطلب من الشركة إكمال المعلومات التي يعتقد أنها غير كاملة.
- الحق في محو / حذف البيانات: يحق للعميل أن يطلب من جهة التحكم بالبيانات في الشركة حذف بياناته الشخصية. يمكن أن تتراوح الأسباب ما بين إلغاء موافقة العميل على جمع بياناته إلى البيانات التي لم تعد تخدم الغرض الذي جُمعت من أجله.
- الحق في قصر / تقييد معالجة البيانات: يحق للعميل تقييد أو الاعتراض على معالجة معلوماته الشخصية بواسطة (جهة التحكم بالبيانات) في الشركة أو أي من معالجات البيانات المتعاقد معها.
- الحق في نقل البيانات: يحق للعميل أن يطلب من جهة التحكم بالبيانات في الشركة نقل البيانات التي تم جمعها إلى منظمة أخرى، في ظل ظروف معينة.
- القرار الفردي التلقائي: يحق للعميل ألا يخضع لقرار يعتمد فقط على المعالجة الآلية، بما في ذلك التنميط، والذي ينتج عنه آثار قانونية ما لم يكن ذلك ضروريًا لإبرام أو تنفيذ عقد بين العميل وجهة التحكم بالبيانات في الشركة، أو بموافقة صريحة من العميل.
في ظروف معينة تسمح بها اللوائح أو الأنظمة، لن تكشف الشركة عن معلومات معينة لمالكها. على سبيل المثال، قد لا تكشف الشركة عن المعلومات المتعلقة بالعميل إذا تمت الإشارة إلى أفراد آخرين أو إذا كانت هناك قيود قانونية أو أمنية أو تجارية على الملكية.
إذا قدم العميل طلبًا يتعلق بأي من الحقوق المذكورة أعلاه التي يحق له الحصول عليها، فستقوم الشركة بتلبية هذه الطلبات في غضون 30 يومًا وتسجيل جميع طلبات موضوع البيانات المستلمة، ستقوم الشركة بإبلاغ عملائها بالمهلات المطلوبة لتلبية الطلبات المرفوعة إذا تطلّب حل الطلب أكثر من
معلومات التواصل
1.1 الشكاوى
إذا كان لدى العميل أي شكاوى حول كيفية معالجتنا لمعلوماته، فيمكنه التواصل مع الشركة على Privacy@RedSeaGlobal.com وسوف نرد على طلبه في أقرب وقت ممكن.
1.2 تواصل مع الشركة
إذا كان لدى العميل أي أسئلة بخصوص هذه السياسة، فيرجى عدم التردد في التواصل مع الشركة علىPrivacy@RedSeaGlobal.com
1.3 تواصل مع الجهة المختصة
إذا رغب العميل في الإبلاغ عن شكوى، أو شعر أن الشركة لم تعالج شواغله بطريقة مرضية، فيمكنه التواصل مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ("سدايا") على Suggestions@sdaia.gov.sa
سياسة ملفات تعريف الارتباط
عند استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع، كما هو موضح في سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه. إذا كنت لا تقبل باستخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع كما هو موضح، فيرجى التوقف عن استخدام الموقع أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط ذات الصلة. إن استمرارك في استخدام هذا الموقع الإلكتروني بعد نشر أي تغييرات على سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه يعني أنك تقبل بهذه التغييرات.
١٢.١ ما هي ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)؟
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية يتم إنشاؤها بواسطة موقع الكتروني ووضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى الموقع الإلكتروني. تحتوي النقطة 2 من هذا القسم والجدول أدناه على تفاصيل إضافية حول ملفات تعريف الارتباط المستخدمة على هذا الموقع وأغراضها.
لا تقوم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع الإلكتروني بجمع اسم المستخدم أو أي معلومات أخرى من شأنها تحديد هوية المستخدم الشخصية. هي تكتفي بالتعرف على جهاز الحاسوب أو أي جهاز آخر فقط. وكافة المعلومات التي تجمعها ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع يتم جمعها معاً، وبالتالي تكون مجهولة.
لن يتم الإفصاح عن المعلومات التي تم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع إلى أطراف أخرى.
لا تقوم ملفات تعريف ارتباط الجلسة (Session Cookies) بتخزين المعلومات على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر، وتنتهي صلاحيتها في نهاية جلسة التصفح، أي عندما تغلق نافذة المتصفح، يتم حذف ملف تعريف ارتباط الجلسة والمعلومات التي تم جمعها. أما ملفات تعريف الارتباط المستمرة (Persistent Cookies)، فيتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر، وتبقى موجودة بعد انتهاء جلسة التصفح حتى تقوم بحذفها يدويًا أو حتى يقوم متصفحك بحذفها بناءً على الفترة المحددة مسبقًا الموجودة في ملف تعريف الارتباط المستمر. يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة فقط، ولا يستخدم ملفات تعريف الارتباط الدائمة.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا وملفات تعريف الارتباط الخاصة بأطراف أخرى، راجع الجدول أدناه. يحتوي القسم 2 أدناه على معلومات أكثر تفصيلاً حول استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بأطراف أخرى وخاصة ملفات تعريف الارتباط التحليلية.
"ملفات تعريف الارتباط الضرورية للغاية" لوظائف منصة هذا الموقع. تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لتمكين المستخدمين من التنقل عبر هذا الموقع واستخدام ميزاته.
"ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء" التي تجمع معلومات حول كيفية تنقل المستخدمين في هذا الموقع الإلكتروني، على سبيل المثال الصفحات التي يزورها المستخدمون بشكل متكرر.
"ملفات تعريف الارتباط الوظيفية" التي تسمح لهذا الموقع بتذكر الاختيارات التي تقوم بها.
"ملفات تعريف الارتباط المستهدفة أو الإعلانية" المستخدمة لتقديم إعلانات ذات صلة بجهاز محدد أو جهاز آخر (ليس شخصًا محددًا أو يمكن التعرف عليه بطريقة أخرى) والتي يتم تصميمها وفقًا للاهتمامات المرتبطة بنشاط موقع الويب المرتبط بهذا الجهاز أو الجهاز. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه أيضًا للحد من عدد المرات التي يشاهد فيها المستخدم إعلانًا، وكذلك للمساعدة في قياس فعالية الحملة الإعلانية. قد تسجل أيضًا أن هذا الموقع قد تمت زيارته من جهاز ومشاركة هذه المعلومات مع مؤسسات التسويق.
لمزيد من المعلومات العامة حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية تعطيلها من خلال متصفحك، تفضل بزيارة www.allaboutcookies.org.
لإدارة تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك، يمكنك الوصول إلى هنا
١٢.٢ يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط التالية: Cookies Settings.