سياسة الخصوصية


تلتزم شركة البحر الأحمر الدولية ("نحن" أو "الشركة") بحماية خصوصيتك واحترامها. نحن شركة مساهمة مقفلة مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، ولدينا مكتب في الطابق الخامس، برج MU04، مجمع ITCC، مدينة الرائدة الرقمية، حي النخيل 3807، الرياض 12382 – 6726، المملكة العربية السعودية، ولغرض أنظمة وقوانين حماية البيانات المعمول بها، نحن "جهة التحكم بالبيانات".
تحدد سياسة الخصوصية هذه الأساس الذي سنقوم بموجبه بمعالجة أي معلومات وبيانات نجمعها منك، أو تقدمها لنا، فيما يتعلق باستخدامك لموقعنا الإلكتروني على www.rsiairport.sa ("الموقع الإلكتروني") وفيما يتعلق بخدمات معلومات الملكية التي نقدمها لك (يشار إليها مجتمعة باسم "الخدمات").
يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية حتى تتمكن من فهم حقوقك فيما يتعلق بمعلوماتك، وكيف سنقوم بجمع معلوماتك واستخدامها ومعالجتها. تكمل سياسة الخصوصية هذه أي إشعارات وسياسات أخرى متعلقة بالخصوصية قد نقدمها لك من وقت لآخر، ولا يُقصد منها إبطالها. إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية هذه بشكل عام أو أي جزء منها، يجب عليك عدم الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو استخدام خدماتنا أو تقديم معلوماتك إلينا بأي طريقة أخرى.
موقعنا الإلكتروني وخدماتنا ليست مخصصة للأطفال، كما أننا لا نقوم بشكل متعمد بجمع البيانات المتعلقة بالأطفال. لا يجوز للأطفال (أقل من 18 عامًا) استخدام الخدمات.
نقوم بتغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر وسننوه إلى ذلك على موقعنا الإلكتروني عند تحديثها. يرجى مراجعة الموقع بانتظام للتعرف على إشعارات التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية. لن يتم تطبيق التحديثات التي تطرأ على سياسة الخصوصية إلا على المعلومات التي تُجمع بعد تاريخ التغيير.
1. كيف تقوم الشركة بجمع بيانات العملاء
البيانات السلوكية
عنوان IP، و MAID (معرف الإعلان عبر الهاتف الجوال)، وزيارات الموقع والتطبيق والتفاعلات عبر ملفات تعريف الارتباط، وسجل بحث الموقع، وتقييم العملاء، ونتائج الاستبيان، وردود الفعل النصية المجانية، ومبلغ الإنفاق، والخدمات المحددة، والاهتمامات، والمنتجعات والتجارب المفضلة، وتفضيلات البريد الإلكتروني، وتفضيلات الموافقة، وتفضيل طريقة الاتصال.
غرض التجميع
التحليلات
- تحليل سلوك المستخدم في الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الجوال وعبر قنوات الاتصال المباشرة، مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة والرسائل القصيرة وتطبيق واتساب والموقع الإلكتروني وإشعارات التطبيق.
- عزو تفاعلات العملاء وتحويلاتهم إلى أنشطة تسويقية أو حملات محددة عبر تتبع روابط عناوين المواقع الإلكترونية و/أو وحدات البكسل على مستوى المستخدم.
- إنشاء ملفات تعريف المستخدمين والشرائح بناءً على سلوك المستخدم و/أو معلومات الملف الشخصي.
- معالجة بيانات الاستبيان للتحليل الإحصائي وتحسين المنتجات والخدمات
- معالجة البيانات الشخصية للمستخدم لأغراض إنشاء الملفات الشخصية وتحليل السلوك والنماذج التنبؤية من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي أو الخوارزميات.
التخصيص:
- تخصيص الاتصالات والعروض عبر البريد الإلكتروني، وواتساب، والهاتف، والرسائل القصيرة، والإشعارات الفورية عبر الهاتف الجوال/الويب.
- تخصيص محتوى موقع الويب وتطبيق الهاتف الجوال استنادًا إلى البيانات الشخصية و/أو السلوكية.
- تخصيص الحملات الإعلانية استنادًا إلى البيانات الشخصية و/أو السلوكية.
- تخصيص الخدمات بناءً على تعليقات العملاء أو طلباتهم أو النماذج التنبؤية.
2. كيف تشارك الشركة البيانات الشخصية للعملاء
لا تستخدم الشركة أو تشارك معلومات عملائها مع الآخرين ما لم يكن كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه. في ظروف معينة، ستقوم الشركة بمشاركة معلوماتك مع أطراف ثالثة، حسب الضرورة، أو حسبما تقتضيه أو تسمح به قوانين حماية البيانات الشخصية. على وجه التحديد، قد تشارك الشركة معلوماتك في الحالات التالية:
مع مقدمي الخدمات والموردين لأغراض تجارية في مصالحها المشروعة، أو لإبرام عقد معك. وتشمل الأطراف الثالثة ما يلي: (1) مقدمو خدمات تحليل البيانات؛ (2) مقدمو خدمات الأمن؛ و (3) مقدمو خدمات استضافة الويب. يساعد موفرو هذه الخدمة الشركة في العديد من الوظائف والمهام المختلفة، مثل توفير خدمات تخزين البيانات واسترداد البيانات بعد الكوارث.
عندما يطلب عميل الشركة مشاركة معلومات معينة مع أطراف ثالثة، بموافقته أو لتنفيذ عقد مع العميل. بإذن من العميل، أو على حسب تقدير العميل، ستكشف الشركة عن معلومات العميل لأطراف ثالثة ذات صلة.
مع مستشارين محترفين، في المصالح المشروعة للشركة أو وفقًا لما يقتضيه النظام. عند الضرورة، ستشارك الشركة معلومات عملائها مع المستشارين المحترفين الذين يعملون كمقدمي خدمات مثل مدققي الحسابات أو شركات المحاماة أو شركات المحاسبة.
لأسباب قانونية وأمنية ولحماية خدمات الشركة وأعمالها، بما يحقق المصالح المشروعة لمجموعة الشركة أو وفقًا لما يقتضيه النظام. ستشارك الشركة معلومات عملائها مع المنظمين أو جهات تنفيذ النظام أو السلطات العامة أو أي منظمات أخرى ذات صلة: (1) استجابة لالتزام قانوني. (2) إذا قررت الشركة أنه من الضروري مشاركة معلومات العملاء للامتثال للنظام المعمول به أو أي التزامات بموجبه، بما في ذلك التعاون مع سلطات تنفيذ النظام والأوامر القضائية والاستفسارات التنظيمية. (3) لحماية مصالح الشركة أو أصحاب المصلحة فيها أو طرف ثالث أو الجمهور وضمان سلامتهم وأمنهم. (4) لممارسة الدعاوى القانونية أو الدفاع عنها. (5) لفرض شروط وأحكام الشركة.
مع الشركات التابعة للبحر الأحمر الدولية، في مصالحها المشروعة. قد تشارك الشركة معلومات عملائها مع الشركات داخل مجموعتها.
فيما يتعلق ببيع الأصول أو شرائها أو بيع الأسهم أو الشراء أو الاندماج أو الإفلاس أو أي معاملة تجارية أخرى أو إعادة تنظيم، في المصالح المشروعة لمجموعة الشركة. ستقوم الشركة بمشاركة معلومات العملاء مع مشتر محتمل أو بائع أو مالك جديد أو طرف ثالث آخر ذي صلة حسب الضرورة أثناء التفاوض أو فيما يتعلق بتغيير سيطرة الشركة مثل إعادة هيكلة أصول الشركة أو دمجها أو بيعها.
تحليل سلوك المستخدم على الموقع الإلكتروني وعبر قنوات الاتصال المباشرة، مثل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة وواتساب والإشعارات الفورية؛ (2) نسب التحويلات إلى حملات محددة عبر تتبع عنوان URL و/أو وحدات البكسل على مستوى المستخدم. (3) إنشاء ملفات تعريف وشرائح للمستخدم بناءً على سلوك المستخدم؛ (4) معالجة بيانات الاستبيان للتحليل الإحصائي وتحسينات المنتج؛ (5) معالجة البيانات الشخصية للمستخدم لأغراض إنشاء ملفات تعريف وتحليل السلوك والنماذج التنبؤية باستخدام الذكاء الاصطناعي أو الخوارزميات.
إرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية و/أو التجارية أو العروض الترويجية أو النشرات الإخبارية؛ (2) توصيل العروض الترويجية أو الحملات التسويقية عبر الرسائل القصيرة أو WhatsApp؛ (3) إرسال الإشعارات الفورية من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق؛ (4) توصيل عروض محددة عبر الهاتف؛ (5) تفعيل استبيانات آراء العملاء وجمع بيانات الاستبيان؛ (6) مشاركة البيانات الشخصية (المستعارة) مع منصات الإعلان لإجراء حملة إعادة استهداف على وسائل الإعلام المدفوعة للمستخدمين الذين زاروا الموقع الإلكتروني بالفعل أو تفاعلوا بطريقة أخرى على قنوات اتصال أخرى؛ (7) إنشاء جماهير متشابهة من العملاء المحتملين و/أو العملاء المحولين لتفعيل الحملات على منصات الإعلان عبر الإنترنت.
3. أين تخزن الشركة البيانات الشخصية للعملاء
بما أن مقر الشركة في المملكة العربية السعودية، فإن البيانات الشخصية التي تجمعها من عملائها سيتم نقلها وتخزينها ومعالجتها داخل المملكة العربية السعودية. ولكن، حيثما يسمح نظام حماية البيانات الشخصية، يجوز لمجموعة الشركة أيضًا نقل معلومات عملائها دوليًا حسب الضرورة لتقديم الخدمات لعملائها، بما في ذلك مزودي الخدمات لدى الشركة.
ستتخذ الشركة جميع الخطوات اللازمة لضمان التعامل مع معلومات عملائها بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه وقوانين الخصوصية المعمول بها.
4. ما هي المدة التي تحتفظ بها الشركة بالبيانات الشخصية للعملاء
ستحتفظ الشركة ببياناتك الشخصية على النحو التالي:
سيتم الاحتفاظ بمعلومات العملاء طوال فترة تقديم خدمات الشركة للعميل.
إذا اتصل أحد العملاء بالشركة طالبًا التخلص من معلوماته بشكل دائم، فستحتفظ الشركة بالمعلومات لمدة 5 سنوات بعد اتصال العميل بالشركة ، أو ستحتفظ الشركة أيضًا بمعلومات عملائها وتستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزامات الشركة القانونية وحل النزاعات وإنفاذ شروط وأحكام الشركة وشروط الخدمة الأخرى المعمول بها، وسياسات الشركة. بعد هذه الفترات، قد تقوم الشركة بتخزين معلومات عملائها بتنسيق مجمع ومجهول المصدر، وقد تستخدم هذه المعلومات إلى أجل غير مسمى دون إشعار آخر لعملائها.
5. تحديد الأغراض
تقوم الشركة بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها لتقديم المنتج أو الخدمة التي طلبها العميل، ولتقديم منتجات أو خدمات إضافية قد تعتقد الشركة أن العميل مهتم بها. سيتم تحديد الغرض من جمع البيانات الشخصية قبل أو في وقت جمع المعلومات من العميل. قد تقوم الشركة بجمع البيانات الشخصية لتقديم خدمة، حيث قد يكون موافقة الفرد ضمنية. الموافقة الضمنية هي الموافقة التي لا تعطى صراحةً، ولكن يمكن الاستدلال عليها بناء على تصرفات الفرد وحقائق موقف معين كجزء من عملية تقديم الخدمة.
6. الموافقة
يُطلب العلم والموافقة لجمع البيانات الشخصية أو استخدامها أو الكشف عنها ما لم يكن ذلك مطلوبًا أو مسموحًا به بموجب النظام. يمتلك العملاء الخيار بمشاركة معلوماتهم الشخصية مع الشركة. ومع ذلك، فإن قرار العميل بعدم تقديم معلومات معينة قد يحد من قدرة الشركة على تزويده بالمنتجات المقدمة من الشركة أو خدماتها أو قد يحد من وظائفها.
إلا أنه توجد حالات محددة تتم فيها معالجة المعلومات دون موافقة مالك البيانات. يتم تحديد هذه الحالات من قبل نظام حماية البيانات الشخصية على النحو التالي:
إذا كانت المعالجة تخدم المصالح الفعلية للعميل، ولكن التواصل مع العميل مستحيل أو صعب.
إذا كانت المعالجة تتم بموجب نظام آخر أو تنفيذاً لاتفاقية سابقة يكون العميل طرفاً فيها.
إذا كان المسؤول كيانًا عامًا وكانت المعالجة مطلوبة لأغراض أمنية أو لتلبية المتطلبات القضائية.
إذا كانت المعالجة ضرورية لغرض المصلحة المشروعة للمراقب (الشركة في هذه الحالة)، دون المساس بحقوق ومصالح العميل وبشرط عدم معالجة أي بيانات حساسة.
7. الجمع المحدود
ستقتصر البيانات الشخصية التي يتم جمعها على تلك التفاصيل الضرورية للأغراض التي تحددها الشركة. بموافقة العميل، يجوز للشركة جمع البيانات الشخصية منه شخصيًا أو عبر الهاتف أو عن طريق المراسلة مع العملاء عبر البريد أو الإنترنت. الطرق الأخرى الممكنة لجمع البيانات الشخصية (على سبيل المثال لا الحصر)، التفاعلات المباشرة، واستخدام منتجات أو خدمات الشركة، والتفاعل عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وتصفح الموقع، والتقدم لوظيفة، والتسجيل لتصبح موردًا، وما إلى ذلك.
8. الاستخدام المحدود والإفصاح والاحتفاظ
لا يجوز استخدام البيانات الشخصية أو الإفصاح عنها إلا للغرض الذي تم جمعها من أجله ما لم يوافق العميل على خلاف ذلك، أو عندما يكون ذلك مطلوبًا أو مسموحًا به بموجب النظام.
سيتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية فقط للفترة المطلوبة لتحقيق الغرض الذي جمعناها من أجله أو كما قد يقتضيه النظام وكما هو مذكور في القسم 6 من هذه السياسة.
9. حماية البيانات الشخصية
ستتم حماية البيانات الشخصية من خلال ضمانات أمنية مناسبة لمستوى حساسية المعلومات. تتخذ الشركة جميع الإجراءات الاحترازية المعقولة لحماية البيانات الشخصية لعملائها من أي خسارة أو استخدام أو وصول غير مصرح به أو إفصاح للمعلومات.
10. الشفافية
ستقوم الشركة بتوفير المعلومات لعملائها حول سياساتها وممارساتها فيما يتعلق بإدارة البيانات الشخصية لعملائها.
11. حقوق بيانات العميل
تود الشركة التأكد من أن عملاءها على دراية كاملة بجميع حقوق خصوصية بياناتهم، والتي يحق لعملاء الشركة فيها ما يلي:
الحق في المعرفة / المعلومات: يحق للعميل معرفة بيانات الاتصال الخاصة بجهة التحكم بالبيانات في الشركة، والسبب الدقيق لجمع البيانات، والطرق المستخدمة لجمع البيانات، وما إذا كان سيتم مشاركة هذه البيانات التي تم جمعها.
الحق في طلب الوصول أو طلب نسخة من المعلومات: يحق للعميل الوصول إلى معلوماته الشخصية من (جهة التحكم بالبيانات) الشركة والحصول على نسخة منها بتنسيق واضح ومقروء، بما يتوافق مع محتوى السجلات. في معظم الحالات، سيكون هذا دون تكلفة، ولكن، سيكون هناك "رسوم معقولة" للتكاليف الإدارية لتنفيذ الطلب إذا كان الطلب غير مبرر أو بشكل زائد، أو إذا طلب العميل نسخًا أخرى من بياناته قد يتم تقييمها في وقت الطلب.
الحق في طلب تصحيح / تعديل البيانات: يحق للعميل أن يطلب من جهة التحكم بالبيانات في الشركة تصحيح أي معلومات يعتقد أنها غير كاملة أو غير دقيقة أو قديمة. يحق للعميل أيضا أن يطلب من الشركة إكمال المعلومات التي يعتقد أنها غير كاملة.
الحق في محو / حذف البيانات: يحق للعميل أن يطلب من جهة التحكم بالبيانات في الشركة حذف بياناته الشخصية. يمكن أن تتراوح الأسباب ما بين إلغاء موافقة العميل على جمع بياناته إلى البيانات التي لم تعد تخدم الغرض الذي جُمعت من أجله.
الحق في قصر / تقييد معالجة البيانات: يحق للعميل تقييد أو الاعتراض على معالجة معلوماته الشخصية بواسطة (جهة التحكم بالبيانات) في الشركة أو أي من معالجات البيانات المتعاقد معها.
الحق في نقل البيانات: يحق للعميل أن يطلب من جهة التحكم بالبيانات في الشركة نقل البيانات التي تم جمعها إلى منظمة أخرى، في ظل ظروف معينة.
القرار الفردي الآلي: يحق للعميل ألا يخضع لقرار يعتمد فقط على المعالجة الآلية، بما في ذلك التنميط، والذي ينتج عنه آثار قانونية ما لم يكن ذلك ضروريًا لإبرام أو تنفيذ عقد بين العميل وجهة التحكم بالبيانات في الشركة، أو بموافقة صريحة من العميل.
في ظروف معينة تسمح بها اللوائح أو الأنظمة، لن تكشف الشركة عن معلومات معينة لمالكها. على سبيل المثال، قد لا تكشف الشركة عن المعلومات المتعلقة بالعميل إذا تمت الإشارة إلى أفراد آخرين أو إذا كانت هناك قيود قانونية أو أمنية أو تجارية على الملكية.
إذا قدم العميل طلبًا يتعلق بأي من الحقوق المذكورة أعلاه التي يحق له الحصول عليها، فستقوم الشركة بتلبية هذه الطلبات في غضون 30 يومًا وتسجيل جميع طلبات موضوع البيانات المستلمة. ستقوم الشركة بإبلاغ عملائها بالتمديدات المطلوبة لتلبية الطلبات المرفوعة إذا تطلّب حل الطلب أكثر من 30 يومًا.
12. سياسة ملفات تعريف الارتباط
عند استخدام هذا الموقع، فإنك تعلن موافقتك على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع، كما هو موضح في سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه. إذا كنت لا تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع كما هو موضح، فيرجى التوقف عن استخدام هذا الموقع أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط ذات الصلة. استمرارك في استخدام هذا الموقع الإلكتروني بعد نشر التغييرات على سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه يعني أنك تقبل هذه التغييرات.
1. ما هي ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)؟
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية يتم إنشاؤها بواسطة موقع ويب ووضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى موقع الويب. تحتوي النقطة 2 من هذا القسم والجدول أدناه على تفاصيل إضافية حول ملفات تعريف الارتباط المستخدمة على هذا الموقع وأغراضها.
لا تقوم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع الإلكتروني بالتقاط اسم المستخدم أو أي معلومات أخرى من شأنها تحديد هوية المستخدم شخصيًا. إنها مجرد تحديد لجهاز كمبيوتر أو جهاز آخر. يتم تجميع كافة المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع وبالتالي تكون مجهولة.
لن يتم الكشف عن المعلومات التي تم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع إلى أطراف ثالثة.
لا تخزن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة المعلومات على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر، وتنتهي صلاحيتها في نهاية جلسة التصفح، أي عندما تغلق نافذة المتصفح، يتم حذف ملف تعريف ارتباط الجلسة والمعلومات التي تم جمعها. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط المستمرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر، وتظل هناك بعد إغلاق جلستك حتى تقوم بحذفها يدويًا أو حتى يقوم متصفحك بحذفها بناءً على الفترة المحددة مسبقًا الموجودة في ملف ملف تعريف الارتباط المستمر. يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة وليس ملفات تعريف الارتباط الدائمة.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا وملفات تعريف الارتباط الخاصة بأطراف ثالثة، راجع الجدول أدناه. يحتوي القسم 2 أدناه على معلومات أكثر تفصيلاً حول استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بأطراف ثالثة وخاصة ملفات تعريف الارتباط التحليلية.
"ملفات تعريف الارتباط الضرورية للغاية" لوظائف منصة هذا الموقع. تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لتمكين المستخدمين من التنقل عبر هذا الموقع واستخدام ميزاته.
"ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء" التي تجمع معلومات حول كيفية تنقل المستخدمين في هذا الموقع الإلكتروني، على سبيل المثال الصفحات التي يزورها المستخدمون بشكل متكرر.
"ملفات تعريف الارتباط الوظيفية" التي تسمح لهذا الموقع بتذكر الاختيارات التي تقوم بها.
"ملفات تعريف الارتباط المستهدفة أو الإعلانية" المستخدمة لتقديم إعلانات ذات صلة بجهاز محدد أو جهاز آخر (ليس شخصًا محددًا أو يمكن التعرف عليه بطريقة أخرى) والتي يتم تصميمها وفقًا للاهتمامات المرتبطة بنشاط موقع الويب المرتبط بهذا الجهاز أو الجهاز. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه أيضًا للحد من عدد المرات التي يشاهد فيها المستخدم إعلانًا، وكذلك للمساعدة في قياس فعالية الحملة الإعلانية. قد تسجل أيضًا أن هذا الموقع قد تمت زيارته من جهاز ومشاركة هذه المعلومات مع مؤسسات التسويق.
لمزيد من المعلومات العامة حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية تعطيلها من خلال متصفحك، تفضل بزيارة www.allaboutcookies.org.
لإدارة تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك، يمكنك الوصول إلى هنا
2. يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط التالية:
ملفات تعريف الارتباط الضرورية للغاية
OptanonAlertBoxClosed : يتم تعيين ملف تعريف الارتباط هذا بواسطة مواقع الويب التي تستخدم إصدارات معينة من حل الامتثال لقانون ملفات تعريف الارتباط من OneTrust. يتم تعيينه بعد أن يرى الزوار إشعار معلومات ملفات تعريف الارتباط وفي بعض الحالات فقط عندما يقومون بإغلاق الإشعار بنشاط. يتيح للموقع عدم عرض الرسالة أكثر من مرة للمستخدم. يتمتع ملف تعريف الارتباط بعمر افتراضي طبيعي يبلغ عامًا واحدًا ولا يحتوي على أي معلومات شخصية.
__cf_bm : ملف تعريف الارتباط __cf_bm هو ملف تعريف ارتباط ضروري لدعم Cloudflare Bot Management، وهو حاليًا في الإصدار التجريبي الخاص. كجزء من خدمة إدارة الروبوتات لدينا، يساعد ملف تعريف الارتباط هذا في إدارة حركة المرور الواردة التي تتطابق مع المعايير المرتبطة بالروبوتات.
هذا ملف تعريف ارتباط CloudFoundryAWSALB : موازن تحميل تطبيق AWS ELB يستخدم لتخصيص العمولة للمشاركين عند وصولك إلى موقع الويب من رابط إحالة تابع. يتم تعيينه عند النقر فوق أحد روابطنا واستخدامه لإعلام المعلن ونحن بالموقع الذي أتيت منه.
_ScCbts :TS
OptanonConsent : تم تعيين ملف تعريف الارتباط هذا بواسطة حل امتثال ملفات تعريف الارتباط من OneTrust. يقوم بتخزين المعلومات حول فئات ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها الموقع وما إذا كان الزوار قد أعطوا أو سحبوا موافقتهم على استخدام كل فئة. يتيح هذا لأصحاب المواقع منع تعيين ملفات تعريف الارتباط في كل فئة في متصفح المستخدم، عندما لا يتم إعطاء الموافقة. يتمتع ملف تعريف الارتباط بعمر افتراضي طبيعي يبلغ عامًا واحدًا، بحيث يتم تذكر تفضيلات الزائرين العائدين إلى الموقع. لا يحتوي على أي معلومات يمكنها تحديد هوية زائر الموقع.
ملفات تعريف الارتباط الوظيفية
- AWSALBCORS : يتم إدارة ملف تعريف الارتباط هذا بواسطة AWS ويُستخدم لتحقيق التوازن في التحميل. ويُستخدم لنسب العمولة إلى الشركات التابعة عند وصولك إلى موقع الويب من رابط إحالة تابع. يتم تعيينه عند النقر فوق أحد روابطنا واستخدامه لإعلام المعلن ونحن بالموقع الذي أتيت منه.
AWSALB : موازن تحميل تطبيق AWS ELB يستخدم لتخصيص العمولة للمشاركين عند وصولك إلى موقع الويب من رابط إحالة تابع. يتم تعيينه عند النقر فوق أحد روابطنا واستخدامه لإعلام المعلن ونحن بالموقع الذي أتيت منه.
li_gc : ملف تعريف الارتباط الذي يستخدمه LinkedIn لتخزين موافقة المستخدم فيما يتعلق باستخدام ملفات تعريف الارتباط على المنصة.
lidc: هذا ملف تعريف ارتباط تابع لطرف أول من Microsoft MSN يضمن الأداء السليم لهذا الموقع.
NEXT_LOCALE: يتم استخدامه لتخزين تفضيلات لغة المستخدم على موقع الويب.
ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء
_ga_xxxxxxxxxx : يتم استخدامه بواسطة Google Analytics لتحديد جلسة فردية مع جهازك وتتبعها.
_ga : يرتبط اسم ملف تعريف الارتباط هذا بخدمة Google Universal Analytics - وهو تحديث مهم لخدمة التحليلات الأكثر استخدامًا من Google. يتم استخدام ملف تعريف الارتباط هذا للتمييز بين المستخدمين الفريدين عن طريق تعيين رقم تم إنشاؤه عشوائيًا كمعرف للعميل. يتم تضمينه في كل طلب صفحة في الموقع ويتم استخدامه لحساب بيانات الزوار والجلسات والحملة لتقارير تحليلات المواقع. بشكل افتراضي، يتم تعيينه لينتهي بعد عامين، على الرغم من أن هذا قابل للتخصيص من قبل أصحاب مواقع الويب. لمزيد من المعلومات حول معالجة Google لبياناتك الشخصية، يُرجى الرجوع إلى موقع الخصوصية والشروط الخاص بـ Google.
ملفات تعريف الارتباط المستهدفة
- _ttp: يرتبط ملف تعريف الارتباط هذا عادةً باستخدام Taptap Digital، وهي شركة متخصصة في الإعلان الرقمي. يتم استخدامه لأغراض التتبع وتخصيص الإعلانات.
_fbp: يستخدمه Facebook لتقديم سلسلة من منتجات الإعلان مثل المزايدة في الوقت الفعلي من المعلنين من جهات خارجية
_screload: يستخدمه Snapchat لتنفيذ محتوى الإعلان على موقع الويب - يكتشف ملف تعريف الارتباط كفاءة الإعلانات ويجمع بيانات الزائرين لتقسيم الزوار بشكل أكبر.
personalization_id: هذا المجال مملوك لشركة X (تويتر سابقًا). النشاط التجاري الرئيسي هو: خدمات الشبكات الاجتماعية. حيث يعمل X (المعروف سابقًا باسم Twitter) كمضيف لجهة خارجية، ويقوم بجمع البيانات من خلال مجموعة من المكونات الإضافية والتكاملات، والتي تُستخدم في المقام الأول للتتبع والاستهداف.
_schn1: تعيين معرف فريد للزائر، يسمح للمعلنين من جهات خارجية باستهداف الزائر بالإعلان ذي الصلة. يتم توفير خدمة الاقتران هذه من خلال مراكز إعلانية تابعة لجهات خارجية، مما يسهل عملية تقديم العطاءات في الوقت الفعلي للمعلنين.
_scid: ملف تعريف الارتباط المرتبط بـ Snapchat. تعيين معرف فريد للزائر، يسمح للمعلنين من جهات خارجية باستهداف الزائر بالإعلان ذي الصلة. يتم توفير خدمة الاقتران هذه من خلال مراكز إعلانية تابعة لجهات خارجية، مما يسهل تقديم العطاءات في الوقت الفعلي للمعلنين.
guest_id: تم تعيين ملف تعريف الارتباط هذا بواسطة X (المعروف سابقًا باسم Twitter) لتحديد زائر موقع الويب وتتبعه.
_tt_enable_cookie: يرتبط اسم ملف تعريف الارتباط هذا بـ TikTok والذي يُستخدم لجمع البيانات حول السلوك والمشتريات على موقع الويب وقياس تأثير الإعلانات. ويتم استخدامه أيضًا لتتبع نشاط موقع الويب للمساعدة في تحسين جهود الإعلان.
X-AB: يتم استخدام ملف تعريف الارتباط هذا بواسطة مشغل موقع الويب في سياق الاختبار متعدد المتغيرات. هذه أداة تستخدم لدمج المحتوى أو تغييره على موقع الويب. يتيح هذا للموقع العثور على أفضل إصدار/نسخة للموقع.
guest_id_marketing : تم ضبطها بواسطة تويتر. يتم استخدامه لتخصيص محتوى الإعلان استنادًا إلى سلوك المستخدم وتفضيلاته.
muc_ads: مرتبط بإعلانات Twitter، ويُستخدم لتتبع تفاعل المستخدم مع محتوى الإعلان على المنصة.
MUID: يتم استخدام ملف تعريف الارتباط هذا على نطاق واسع بواسطة Microsoft كمعرف مستخدم فريد. يمكن ضبطه بواسطة البرامج النصية المضمنة لـ Microsoft. يُعتقد على نطاق واسع أنه يمكن المزامنة عبر العديد من نطاقات Microsoft المختلفة، مما يسمح بتتبع المستخدم.
bcookie: هذا ملف تعريف ارتباط تابع لجهة Microsoft MSN الأولى لمشاركة محتوى موقع الويب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
_scid_r : تعيين معرف فريد للزائر، يسمح للمعلنين من جهات خارجية باستهداف الزائر بالإعلان ذي الصلة. يتم توفير خدمة الاقتران هذه من خلال مراكز إعلانية تابعة لجهات خارجية، مما يسهل عملية تقديم العطاءات في الوقت الفعلي للمعلنين.
guest_id_ads: يتم ضبطها بواسطة تويتر. يتم استخدامه لعرض الإعلانات ذات الصلة للمستخدمين استنادًا إلى تفاعلاتهم وسجل التصفح.
AWSALB : موازن تحميل تطبيق AWS ELB يستخدم لتخصيص العمولة للمشاركين عند وصولك إلى موقع الويب من رابط إحالة تابع. يتم تعيينه عند النقر فوق أحد روابطنا واستخدامه لإعلام المعلن ونحن بالموقع الذي أتيت منه.
_tt_enable_cookie : يرتبط اسم ملف تعريف الارتباط هذا بـ TikTok والذي يُستخدم لجمع البيانات حول السلوك والمشتريات على موقع الويب وقياس تأثير الإعلانات. ويتم استخدامه أيضًا لتتبع نشاط موقع الويب للمساعدة في تحسين جهود الإعلان.
3. هل تنطبق السياسة على المواقع المرتبطة؟
قد تحتوي مواقعنا الإلكترونية على روابط لمواقع إلكترونية أخرى. تنطبق سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه على هذا الموقع فقط، لذا عندما تقوم بالارتباط بمواقع ويب أخرى، يجب عليك قراءة سياسات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها.
4. كيف نقوم بتحديث سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه؟
نحن نقوم بإجراء مراجعات منتظمة لسياسة ملفات تعريف الارتباط هذه، وسيتم نشر أي تحديثات على صفحة الويب هذه.
13. معلومات التواصل
إذا كان لدى العميل أي شكاوى حول كيفية معالجتنا لمعلوماته، فيمكنه التواصل مع الشركة على Privacy@RedSeaGlobal.com وسوف نرد على طلبه في أقرب وقت ممكن.
إذا كان لدى العميل أي شكاوى حول كيفية معالجتنا لمعلوماته، فيمكنه التواصل مع الشركة على Privacy@RedSeaGlobal.com وسوف نرد على طلبه في أقرب وقت ممكن.
إذا رغب العميل في الإبلاغ عن شكوى أو إذا شعر العميل أن الشركة لم تعالج شواغله بطريقة مرضية، فيمكنه التواصل مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ("سدايا") على Suggestions@sdaia.gov.sa