المغادرة من مطار البحر الأحمر الدولي

المساعدة الخاصة

نحن ملتزمون بتقديم الدعم والمساعدة اللازمة للركاب الذين هم بحاجة لخدمة الكراسي المتحركة، بالتعاون مع شركائنا من شركات الطيران

المساعدة الخاصة

المساعدة الخاصة

لضمان رحلة سلسة، يجب عليك إبلاغ شركة الطيران أو وكيل السفر الخاص بك عن احتياجاتك لخدمات المساعدة الخاصة قبل 48 ساعة على الأقل من السفر. الحجز المسبق يضمن تقديم تلك الخدمة خلال رحلتي المغادرة والعودة. يجب على الركاب القادمين إبلاغ الموظفين عند بوابة القدوم إذا كانت خدمة المساعدة قد تم حجزها مسبقاً

المساعدة الخاصة

نحن ملتزمون بتقديم الدعم والمساعدة اللازمة للركاب الذين هم بحاجة لخدمة الكراسي المتحركة، بالتعاون مع شركائنا من شركات الطيران

المساعدة الخاصة

تأكد من رحلة سلسة

لضمان رحلة سلسة، يجب عليك إبلاغ شركة الطيران أو وكيل السفر الخاص بك عن احتياجاتك لخدمات المساعدة الخاصة قبل 48 ساعة على الأقل من السفر. الحجز المسبق يضمن تقديم تلك الخدمة خلال رحلتي المغادرة والعودة. يجب على الركاب القادمين إبلاغ الموظفين عند بوابة القدوم إذا كانت خدمة المساعدة قد تم حجزها مسبقاً

تتوفر مواقف سيارات مُجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة بالقرب من مداخل مباني المسافرين

 تتوفر عند الطلب في جميع نقاط الدخول

جميع مباني المسافرين مزودة بدورات مياه مُجهزةً لذوي الاحتياجات الخاصة

 متوفرة ولكنها غير مُجهزة بالكامل لذوي الاحتياجات الخاصة حاليًا

تتوفر مقاعد مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكاتب خدمة، ودورات مياه

تقع في منطقة الوصول والمغادرة - متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

خدمات ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة

خدمات ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة

تتوفر مواقف سيارات مُجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة بالقرب من مداخل مباني المسافرين

 تتوفر عند الطلب في جميع نقاط الدخول

جميع مباني المسافرين مزودة بدورات مياه مُجهزةً لذوي الاحتياجات الخاصة

 متوفرة ولكنها غير مُجهزة بالكامل لذوي الاحتياجات الخاصة حاليًا

 تتوفر مقاعد مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكاتب خدمة، ودورات مياه

 تقع في منطقة الوصول والمغادرة - متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع