القدوم إلى مطار البحر الأحمر الدولي

بطاقة

للحجز ولمزيد من المعلومات

من خدمات النقل من المطار

سواءً كانت وسيلة نقلك بطائرة بحرية، أو يخت فاخر، أو مركبة كهربائية، فإن الوصول إلى منتجعك من المطار لم يكن يومًا بهذه السهولة.

 

يجب حجز جميع وسائل النقل مسبقًا قبل 48 ساعة على الأقل من موعد وصولك لضمان تجربة انتقال سلسة.

 

وبحسب مكان إقامتك والطريقة التي تفضل الوصول بها إلى المنتجع، يمكنك اختيار وسيلة النقل الأنسب لك من بين الخيارات المتاحة.

النقل البري بالسيارة / الحافلة

النقل البري بالسيارة / الحافلة

يجب حجز جميع خدمات النقل بالسيارة مسبقًا.
 الحجوزات التي تتم قبل أقل من 24 ساعة من وقت الاستلام المطلوب قد تتعرض لفترة انتظار، وسيتم إعلامكم بذلك عند تأكيد الحجز

يعتمد توفر نوع ومواصفات المركبة على الحالة وقت الحجز

سيقوم الفريق بتوصية وقت محدد للاستلام، ولن يكون مسؤولًا في حال فات الضيف موعد النقل نتيجة لاختياره وقتًا مختلفًا عن الوقت الموصى به

wheelchair
مقاعد الأطفال
لا توجد رسوم إضافية، يتطلب الحجز المسبق
wheelchair
الكراسي المتحركة
لا توجد رسوم إضافية، يتطلب الحجز المسبق

سياسة الأمتعة

يُسمح لكل ضيف بحمل حقيبة كبيرة واحدة، وحقيبة صغيرة واحدة، وحقيبة لابتوب أو حقيبة يد قياسية واحدة
يجب حجز أي أمتعة إضافية أو أمتعة ذات وزن أو حجم زائد مسبقًا عند حجز وسيلة النقل، وسيتم فرض رسوم إضافية مقابل ذلك

النقل بالسيارة والقارب السريع / اليخت

النقل بالسيارة والقارب السريع / اليخت

سياسة الأمتعة

يُسمح لكل ضيف بحمل حقيبة كبيرة واحدة، وحقيبة صغيرة واحدة، وحقيبة لابتوب أو حقيبة يد قياسية واحدة
يجب حجز أي أمتعة إضافية أو أمتعة ذات وزن أو حجم زائد مسبقًا عند حجز وسيلة النقل، وسيتم فرض رسوم إضافية مقابل ذلك

النقل بالطائرة البحرية - طيران البحر الاحمر

النقل بالطائرة البحرية - طيران البحر الاحمر

تقدم Fly Red Sea، أول شركة طائرات مائية تم إطلاقها في السعودية، وسائل النقل السلسة عبر المياه الصافية إلى منتجعات البحر الأحمر، بما في ذلك منتجع سانت ريجس، البحر الأحمر ومنتجع نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف، وشيبارة

تلتزم "فلاي ريد سي" بتقديم تجربة لا مثيل لها ومستدامة مع أعلى معايير السلامة والوعي البيئي، لضمان رحلة فاخرة لجميع الضيوف المسافرين إلى منتجعات جزر البحر الأحمر

مدة الرحلة الإجمالية حوالي 30 دقيقة

نظرًا لسعة المقاعد المحدودة، يجب حجز جميع رحلات "فلاي ريد سي" قبل سبعة أيام على الأقل من موعد الرحلة. لا يمكن وضع الحجوزات في قائمة الانتظار. سيقوم قسم الحجز بمعالجة الطلبات وتأكيدها برمز حجز خلال 24 ساعة، وذلك رهنًا بالتوافر

يجب أن يكون الضيوف المسنون الذين يعانون من محدودية الحركة أو مستخدمو الكراسي المتحركة قادرين على دخول الطائرة والخروج منها دون مساعدة. قد يتم إجراء تقييم للحالة الصحية عند تسجيل الوصول، وسيحدد قائد الطائرة ما إذا كان يمكن قبول الراكب على متن الرحلة.
- لا تحتاج الأمهات الحوامل حتى 28 أسبوعاً إلى شهادة طبية للسفر عبر Fly Red Sea. يجب على اللواتي يسافرن بين 29 و 32 أسبوعاً تقديم شهادة طبية سارية عند تسجيل الوصول. لأسباب تتعلق بالسلامة، لن يتم قبول الأمهات الحوامل لأكثر من

يجب على الضيوف تسجيل الوصول في مكاتب Fly Red Sea في مركز الاستقبال عند الوصول إلى مطار البحر الأحمر الدولي وإبراز نسخة من بطاقة الهوية (جواز سفر أو بطاقة هوية وطنية أو بطاقة إقامة). سيتم مرافقة الضيوف الذين أنهوا إجراءات تسجيل الوصول إلى صالة الطائرة المائية من قبل الفريق المعني بخدمات المسافرين لدينا.

 

تسعى Fly Red Sea لضمان رحلة سلسة ومريحة لجميع الركاب، لكنها تحتفظ بحق تغيير أو إلغاء الرحلات دون إشعار مسبق. في حالة تغيير أو إلغاء الرحلات بسبب سوء الأحوال الجوية أو مشكلات تشغيلية أو ظروف غير متوقعة، سيتم عرض وسيلة نقل بديلة للضيوف عبر وسيلة بحرية دون فرض أي تكاليف إضافية.في حالة إلغاء الرحلات غير المجدولة، لن تكون Fly Red Sea مسؤولة عن إعادة الحجز أو إعادة جدولة الرحلات مع شركات الطيران الأخرى. سيكون المسافر مسؤولاً عن أي تكاليف إضافية لإعادة الجدولة أو إعادة الحجز.

يُسمح لكل ضيف بحقيبة كبيرة واحدة وحقيبة صغيرة واحدة وحقيبة حاسوب محمول أو حقيبة يد واحدة. ستُنقل الأمتعة الإضافية إلى الفندق عبر وسيلة بحرية، وتخضع الأمتعة الإضافية لرسوم.تهدف Fly Red Sea إلى ضمان سفر أمتعتك معك. ومع ذلك، في حالات نادرة، قد تصل أمتعتك بعدك. في مثل هذه الحالات، سيتم إبلاغك قبل موعد مغادرة رحلتك حتى تتمكن من حمل الأساسيات في حقيبة اليد الخاصة بك. ستصل جميع الأمتعة إلى منتجعك في نفس اليوم.

 

ملاحظات حول النقل بالطائرة البحرية

Seaplane Transfer Notes

Elderly guests with limited mobility or wheelchair users must be able to enter and exit the aircraft without assistance. A physical condition assessment may be conducted at check-in, and the Captain in Command will determine if the passenger can be accepted for the flight.

Elderly guests with limited mobility or wheelchair users must be able to enter and exit the aircraft without assistance. A physical condition assessment may be conducted at check-in, and the Captain in Command will determine if the passenger can be accepted for the flight.

Elderly guests with limited mobility or wheelchair users must be able to enter and exit the aircraft without assistance. A physical condition assessment may be conducted at check-in, and the Captain in Command will determine if the passenger can be accepted for the flight.

Elderly guests with limited mobility or wheelchair users must be able to enter and exit the aircraft without assistance. A physical condition assessment may be conducted at check-in, and the Captain in Command will determine if the passenger can be accepted for the flight.

Elderly guests with limited mobility or wheelchair users must be able to enter and exit the aircraft without assistance. A physical condition assessment may be conducted at check-in, and the Captain in Command will determine if the passenger can be accepted for the flight.

من خدمات النقل من المطار

سواءً كانت وسيلة نقلك بطائرة بحرية، أو يخت فاخر، أو مركبة كهربائية، فإن الوصول إلى منتجعك من المطار لم يكن يومًا بهذه السهولة

يجب حجز جميع وسائل النقل مسبقًا قبل 48 ساعة على الأقل من موعد وصولك لضمان تجربة انتقال سلسة

وبحسب مكان إقامتك والطريقة التي تفضل الوصول بها إلى المنتجع، يمكنك اختيار وسيلة النقل الأنسب لك من بين الخيارات المتاحة

بطاقة

للحجز ولمزيد من المعلومات

النقل البري بالسيارة / الحافلة

النقل البري بالسيارة / الحافلة

 

يجب حجز جميع خدمات النقل بالسيارة مسبقًا

الحجوزات التي تتم قبل أقل من 24 ساعة من وقت الاستلام المطلوب قد تتعرض لفترة انتظار، وسيتم إعلامكم بذلك عند تأكيد الحجز

يعتمد توفر نوع ومواصفات المركبة على الحالة وقت الحجز

سيقوم الفريق بتوصية وقت محدد للاستلام، ولن يكون مسؤولًا في حال فات الضيف موعد النقل نتيجة لاختياره وقتًا مختلفًا عن الوقت الموصى به

wheelchair
الكراسي المتحركة
لا توجد رسوم إضافية، يتطلب الحجز المسبق
wheelchair
مقاعد الأطفال
لا توجد رسوم إضافية، يتطلب الحجز المسبق
سياسة الأمتعة

يُسمح لكل ضيف بحمل حقيبة كبيرة واحدة، وحقيبة صغيرة واحدة، وحقيبة لابتوب أو حقيبة يد قياسية واحدة
يجب حجز أي أمتعة إضافية أو أمتعة ذات وزن أو حجم زائد مسبقًا عند حجز وسيلة النقل، وسيتم فرض رسوم إضافية مقابل ذلك

النقل بالسيارة والقارب السريع / اليخت

النقل بالسيارة والقارب السريع / اليخت

يشمل هذا الخيار نقلًا بالسيارة من المطار إلى فندق تيرتل باي (مرسى TBH) أو نادي الشاطئ بروفيشنال بيتش كلوب، يتبعه نقل بالقارب السريع إلى منتجع "نُجُومى، ريتز-كارلتون ريزيرف" و"منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر"
يمكن الترقية إلى نقل عبر يخت مقابل تكلفة إضافية


يجب حجز جميع وسائل النقل مسبقًا.
 الحجوزات التي تتم قبل أقل من 24 ساعة من وقت الاستلام المطلوب قد

تتعرض لفترة انتظار، وسيتم إعلامكم بذلك عند تأكيد الحجز
يكون النقل بالسيارة خاصًا، في حين يمكن أن يكون النقل بالقارب السريع مشتركًا أو خاصًا حسب الطلب
مدة الرحلة الإجمالية تقارب 90 دقيقة

سياسة الأمتعة

يُسمح لكل ضيف بحمل حقيبة كبيرة واحدة، وحقيبة صغيرة واحدة، وحقيبة لابتوب أو حقيبة يد قياسية واحدة
يجب حجز أي أمتعة إضافية أو أمتعة ذات وزن أو حجم زائد مسبقًا عند حجز وسيلة النقل، وسيتم فرض رسوم إضافية مقابل ذلك

النقل بالطائرة البحرية - طيران البحر الاحمر

النقل بالطائرة البحرية - طيران البحر الاحمر

تقدم Fly Red Sea، أول شركة طائرات مائية تم إطلاقها في السعودية، وسائل النقل السلسة عبر المياه الصافية إلى منتجعات البحر الأحمر، بما في ذلك منتجع سانت ريجس، البحر الأحمر ومنتجع نجومه، ريتز كارلتون ريزيرف، وشيبارة

تلتزم "فلاي ريد سي" بتقديم تجربة لا مثيل لها ومستدامة مع أعلى معايير السلامة والوعي البيئي، لضمان رحلة فاخرة لجميع الضيوف المسافرين إلى منتجعات جزر البحر الأحمر

مدة الرحلة الإجمالية حوالي 30 دقيقة

نظرًا لسعة المقاعد المحدودة، يجب حجز جميع رحلات "فلاي ريد سي" قبل سبعة أيام على الأقل من موعد الرحلة. لا يمكن وضع الحجوزات في قائمة الانتظار. سيقوم قسم الحجز بمعالجة الطلبات وتأكيدها برمز حجز خلال 24 ساعة، وذلك رهنًا بالتوافر

Seaplane Transfer Notes

Elderly guests with limited mobility or wheelchair users must be able to enter and exit the aircraft without assistance. A physical condition assessment may be conducted at check-in, and the Captain in Command will determine if the passenger can be accepted for the flight.

Elderly guests with limited mobility or wheelchair users must be able to enter and exit the aircraft without assistance. A physical condition assessment may be conducted at check-in, and the Captain in Command will determine if the passenger can be accepted for the flight.

Elderly guests with limited mobility or wheelchair users must be able to enter and exit the aircraft without assistance. A physical condition assessment may be conducted at check-in, and the Captain in Command will determine if the passenger can be accepted for the flight.

Elderly guests with limited mobility or wheelchair users must be able to enter and exit the aircraft without assistance. A physical condition assessment may be conducted at check-in, and the Captain in Command will determine if the passenger can be accepted for the flight.

Elderly guests with limited mobility or wheelchair users must be able to enter and exit the aircraft without assistance. A physical condition assessment may be conducted at check-in, and the Captain in Command will determine if the passenger can be accepted for the flight.

ملاحظات حول النقل بالطائرة البحرية

يجب أن يكون الضيوف المسنون الذين يعانون من محدودية الحركة أو مستخدمو الكراسي المتحركة قادرين على دخول الطائرة والخروج منها دون مساعدة. قد يتم إجراء تقييم للحالة الصحية عند تسجيل الوصول، وسيحدد قائد الطائرة ما إذا كان يمكن قبول الراكب على متن الرحلة.
- لا تحتاج الأمهات الحوامل حتى 28 أسبوعاً إلى شهادة طبية للسفر عبر Fly Red Sea. يجب على اللواتي يسافرن بين 29 و 32 أسبوعاً تقديم شهادة طبية سارية عند تسجيل الوصول. لأسباب تتعلق بالسلامة، لن يتم قبول الأمهات الحوامل لأكثر من

يجب على الضيوف تسجيل الوصول في مكاتب Fly Red Sea في مركز الاستقبال عند الوصول إلى مطار البحر الأحمر الدولي وإبراز نسخة من بطاقة الهوية (جواز سفر أو بطاقة هوية وطنية أو بطاقة إقامة). سيتم مرافقة الضيوف الذين أنهوا إجراءات تسجيل الوصول إلى صالة الطائرة المائية من قبل الفريق المعني بخدمات المسافرين لدينا.

 

تسعى Fly Red Sea لضمان رحلة سلسة ومريحة لجميع الركاب، لكنها تحتفظ بحق تغيير أو إلغاء الرحلات دون إشعار مسبق. في حالة تغيير أو إلغاء الرحلات بسبب سوء الأحوال الجوية أو مشكلات تشغيلية أو ظروف غير متوقعة، سيتم عرض وسيلة نقل بديلة للضيوف عبر وسيلة بحرية دون فرض أي تكاليف إضافية.في حالة إلغاء الرحلات غير المجدولة، لن تكون Fly Red Sea مسؤولة عن إعادة الحجز أو إعادة جدولة الرحلات مع شركات الطيران الأخرى. سيكون المسافر مسؤولاً عن أي تكاليف إضافية لإعادة الجدولة أو إعادة الحجز.

يُسمح لكل ضيف بحقيبة كبيرة واحدة وحقيبة صغيرة واحدة وحقيبة حاسوب محمول أو حقيبة يد واحدة. ستُنقل الأمتعة الإضافية إلى الفندق عبر وسيلة بحرية، وتخضع الأمتعة الإضافية لرسوم.تهدف Fly Red Sea إلى ضمان سفر أمتعتك معك. ومع ذلك، في حالات نادرة، قد تصل أمتعتك بعدك. في مثل هذه الحالات، سيتم إبلاغك قبل موعد مغادرة رحلتك حتى تتمكن من حمل الأساسيات في حقيبة اليد الخاصة بك. ستصل جميع الأمتعة إلى منتجعك في نفس اليوم.